القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر

 اهلا بكم ايها الاصدقاء . هناك الكثير من الألعاب التي لم نتوقع أن يكون منها ألعاب إلكترونية خاصة لان هذه الألعاب تعتبر من العاب المنافسة , وهذه الالعاب منتشرة في المقاهي وغيرها . هناك الكثير من الناس يذهبون إلى المقاهي خصيصا لكي يلعبوا هذه الالعاب المسلية , الآن أصبح هناك حل اكثر من رائع يمكنك ان تقوم بتحميل هذه الألعاب على الهاتف الخاص بك لتتسلي في أي وقت في هذا المقال سوف نتحدث عن لعبة الدومينو وهذه اللعبة يحبها الكثير من الشباب والرجال ويذهبون إلى المقاهي ويبداون في تحدي بعضهم البعض , يمكنك ان تقوم بتحميلها الان على الهاتف الخاص بك و تقوم بلعبها في اي مكان , هيا الان نتعرف على لعبة الدومينو القديمة .  



نبذة عن  تحميل لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر.


تحميل لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر





لعبة الدومينو من الألعاب القديمة التي يفضلها الكثير من الناس كما ان هذه اللعبة الرائعه لا تعتمد علي السن تماما , بل هناك الكثير من الكبار يلعبونها وايضا هناك عدد كبير من الشباب منذ سن صغير يلعبون هذه اللعبه المسلية الرائعة , يمكنك ان تلعب هذه اللعبة بأكثر من طريقة فيمكنك ان تلعبها بالطريقة الفردية و يمكنك ان تلعبها بالطريقة والزوجية وليس هذا الامر فقط بل ان هناك الكثير من أنواع الألعاب المختلفة في هذه اللعبة لذلك هذه اللعبة تعمل علي التسلية والشعور بالمتعة .



 تحميل لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر.


يمكن لأي من الأشخاص أن يلعب هذه اللعبة الرائعة بكل سهولة فلا يوجد بها اي الصعوبة فهي معتمدة على المهارات والذكاء وسرعة البديهة  , يمكن للمبتدئ أن يلعبها وايضا المحترفين , تحتوي اللعبة على عدد من المودات وايضا على أعداد من الشخصيات التي تضيف الكثير من البهجة والفرحة في اللعب .


شرح تشغيل لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر.


بعد ان تقوم بتحميل اللعبة , للعلم ان مساحة اللعبة صغيرة جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز الخاصه بك , سوف تقوم بكتابة الاسم الخاص بك ويمكنك ان تكتب اي اسم افتراضي فإن اللعبه لا تعمل بالانترنت لذلك يمكنك ادخال اي اسم تريده ثم تضغط على زر الدخول وإذا كنت قد سجلت في اللعبه قبل ذلك فكل ما عليك هو اختيار الاسم الخاص بك والقيام بالضغط عليه , بما اننا قد ذكرنا المتعة اللعبة تتيح لك الكثير من الالعاب الاخري التي تعمل علي تسليتك مثل الطاولة والشطرنج والكثير من الالعاب الاخري الرائعه .



مميزات لعبة الضومنة dominoes القديمة للكمبيوتر.


1-يمكنك ان تلعب اللعبة فرديا أو زوجيا فيمكنك ان تلعبها مع احد اصدقائك بكل سهولة .

2-اللعبة لا تحتاج الى الانترنت لكي تعمل اذا كنت تلعب اللعبة فرديا لذلك يمكنك أن تحظي علي الكثير من المتعة .

3-اللعبة من اصدار مصري .

4-يمكنك ان تلعب اللعبة بالكثير من الأشكال المختلفة .

5-يمكنك أن تقوم بتحدي الكثير من الاصدقاء عن طريق لعب لعبة الدومينو اون لاين .

6-اللعبة بها الكثير من التأثيرات الصوتية التي تشعرك بالكثير من المتعة .

7-تتميز اللعبة بالتوافق مع جميع أنظمة التشغيل .


شاهد أيضا :

تحميل لعبة ماريو القديمة الاصلية.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة.

تعليقات